- ×ح ـلآوتنآإآ بشـــ ق ـآإآإوتــ ن ـــآإآ×××

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كنت عضو فتفضل بدخول واذا كنت زائرا جديده فأهلا وسهلا بك

احـــــلـــــى شــــقـــــاوهـ


    احذرووو من اللااب والجوااال

    شاطر
    avatar
    (الاميراال
    عضو متميز
    عضو متميز

    mms
    sms===========
    كافي صدمات بحياتي
    جاي تصدمني بعد
    والله هالدنيا غريبه
    وش بقى فيها بعد
    مابقى غير الجراح
    وقلبي اللي ماستراح
    عادي متعود حبيبي
    حظي ياما طاح
    غلطتي الطيبه ذبحتني
    شوفها ودتني وين
    اتضايق حيل منك
    وأضحك وقلبي حزين...
    [b]===========[/

    ذكر عدد المساهمات : 233
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 33
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه >>الحبيبه
    اوسمتي

    احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف (الاميراال في الخميس نوفمبر 25, 2010 1:47 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









































    هذا الأخ أسمه تساي صيني لحد يانضر بأبطه >> الجنسيه كان معه هالجوال وبطاريته صينيه الصنع قام تساي وفتح جواله وقام يطقطق فيه شويه
    ألا وتطق البطاريه وتصيبه بحروق الي أنتم شايفينها
    الزبده
    أنتبهو من البطاريات رديئه الصنع يااخوان ويقول المثل أصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب<<صاحب هذه الرساله بطاريته منتفخه
    راح اقول لكم سالفه بطارية جوالي المنتفخه
    المشكله من الأخوان في الله البناغاليون الأعزاء أنا شريت من كشك في أحد الأسواق المركزيه بطاريه لجهازي
    المهم كان البائع بنقالي الجنسيه خايس النفسيه
    وقلت له: هذا بطاريه أصلي
    قام طلع لي بطاريه ثانيه وقال: هازا بطاريه رخيص بثلاثين ريال بص مافي أصلي وهازا بطاريه أسسسسسسلي بسبعين ريال من باب الأحتياط قلت له : صديق هذا أكيد أصلي
    قال : والله هازا أصلي أنا مافي كزاب >> صعبت عليه نفسه
    توكلت على الله وشريت الي بسبعين
    عاد بعد شهر تقريباً أنتفخت البطاريه لدرجه أن الغطاء ماعاد يركب







    الرجل الذي قتل بسبب جوال سامسونج





    هذا رجل أسمه (سيو ) عمره 33 كان بجيبه العلوي جوال سامسونج و فجأه طق الجوال ومات أخونا سيو بعد ذالك بسبب إنفجار الجوال يقولكم ان البطاريه أنفجرت وأحرقت الأنسجه وكسرت القفص الصدري
    عاد ناقل الخبر معلق على القصه بقوله ( أليس هذا غريباً على أجهزه سامسونج) وشركه سامسونج تكتمت على الخبرتماماً مثل ربع عندنا


    Flake



    Bounty



    Exploding cell phone batteries








    هذا شخص أيضاً صيني دق جواله ورد >>>عادي يعني إذا دق جواله بيرقص مثلاً
    الحاصل أنه آخرشي سمعه صوت مرتفع وبعدها غاب عن الوعي فوجد نفسه في المستشفى وبين أصدقائه والسبب البطاريه سوت له صدمه كهربائيه


    Flake



    Bounty





    Exploding cell phone batteries












    وهذا الأخ المغدور حط جواله على الشاحن وراح في سابع نومه وماصحى إلا على صوت إنفجار البطاريه
    شوفوا الصوره الثانيه مريييعه

    واللاب توبات ماعليها زود فيها من الطيب نصيب





    السالفه لاتحط أي جهاز كهربائي بجانبك وأنت نائم ليلاً
    لأنه قد ينفجر لاسمح الله أويسخن
    وأقل شيء يمكن أن يحصل لك هو أنك تصحو على صوت الانفجار مرتاعاً
    وماراح يجيبلك احدكاس مويه نفس المسلسلات


    Flake



    Bounty




    طبعاً تسخين بطاريه اللاب توب شي وارد جداً ممكن يصير
    بأي بيت والسالفه هذي صارت في منزلي
    واحد من اخواني فوجئنا بجهازه يدخن<<طبعا الجهاز موأخوي ولا البطاريه محتميه بقوووه
    لأنه كان حاطه فوق السرير
    والدخان كان يطلع نفس كذا
    vvvvv



    لكن أنقذنا الوضع بحكمه وصبر وحسن تصرف
    وكان جهازه(أخوي) ايسر
    لكن شوفوا الي ما انقذوا الوضع بحكمه وصبر شصارلهم


    Flake



    Bounty




















    ستر الله




    Exploding cell phone batteries


    Flake



    Bounty





    الخلاصه


    <BLOCKQUOTE style="PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px">
    لا تشحن هاتفك طوال الليل

    و لا تجعلة قريب منك أثناء الشحن


    لا ترد على الهاتف مطلقا وهو يشحن


    قد حدث منذ بضعة أيام انه كان شاب يشحن جواله بالبيت و أثناء ذلك رن الجوال ثم
    أمسك به و هو ما زال مركب بالشاحن وبدأ بالتحدث و فى ثوانى ,
    تدفقت الكهرباء إلى الهاتف بقوتها لخلل ما فصعق الشاب و سقط مغشى عليه وقد
    أحس أبواه بذلك فهرعا إلى غرفته ليجدوه مغشى عليه و قلبه بالكاد ينبض و أصابعه محروقة
    فهرعا به إلى أقرب مستشفى و لكن ..........للأسف قد فارق الحياه عند وصوله .



    أخوانى ... اخواتي .. الهواتف غاية فى الأهمية فى حياتنا اليومية العصرية , لكن على أى حال لابد لنا من توخى الحرص ...... لا تستخدم الهاتف مطلقا و هو متصل بكهرباء المنزل .... ..... ارسله لمن يهمك أمره ,



    يهمني أمرك
















    </BLOCKQUOTE>

















    Exploding cell phone batteries





    Flake



    Bounty







































    Exploding cell phone batteries






    Flake



    Bounty


    هالمسكين تارك شاحن الجوال مشبوك في السيارة فقط



    ( موصول بالمخرج 12V ) وبدون الجوال وهي واقفه في كراج بيته





    والسيارة جمس سوبربان 2007 فارتفعت حرارة الشاحن –


















































    أتمنى لكم دوام الصحه والعافيه




    --








    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    رب إني راض بقضائك كل الرضا فارضى عني يا رب

    إن الله أرحم بك من والدتك

    تيقن أن اللـــــــــــه لــن يضيعك

    أضغط هنا لسماع القرآن الكريم



    منقووووووول




    من
    avatar
    وردة سوريا
    عضو جديد
    عضو جديد

    mms
    smsالنص
    انثى عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 25

    رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف وردة سوريا في الخميس نوفمبر 25, 2010 1:57 pm

    avatar
    (الاميراال
    عضو متميز
    عضو متميز

    mms
    sms===========
    كافي صدمات بحياتي
    جاي تصدمني بعد
    والله هالدنيا غريبه
    وش بقى فيها بعد
    مابقى غير الجراح
    وقلبي اللي ماستراح
    عادي متعود حبيبي
    حظي ياما طاح
    غلطتي الطيبه ذبحتني
    شوفها ودتني وين
    اتضايق حيل منك
    وأضحك وقلبي حزين...
    [b]===========[/

    ذكر عدد المساهمات : 233
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 33
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه >>الحبيبه
    اوسمتي

    رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف (الاميراال في الجمعة نوفمبر 26, 2010 12:55 pm

    وردة سوريااا شكراااا لمروركـ العطر
    اسعدنس مروركـ تحياتي

    ????
    زائر

    رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 02, 2011 11:34 am

    يسلمو الأميراااال
    مشكور ننتظر منك الأحلا ضحك
    avatar
    (الاميراال
    عضو متميز
    عضو متميز

    mms
    sms===========
    كافي صدمات بحياتي
    جاي تصدمني بعد
    والله هالدنيا غريبه
    وش بقى فيها بعد
    مابقى غير الجراح
    وقلبي اللي ماستراح
    عادي متعود حبيبي
    حظي ياما طاح
    غلطتي الطيبه ذبحتني
    شوفها ودتني وين
    اتضايق حيل منك
    وأضحك وقلبي حزين...
    [b]===========[/

    ذكر عدد المساهمات : 233
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 33
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه >>الحبيبه
    اوسمتي

    رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف (الاميراال في الأحد يناير 02, 2011 3:26 pm

    ولكموووووووووووو

    ان شاء نتحفكم بالجديد

    تحياااااتي

    ????
    زائر

    رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد فبراير 27, 2011 2:39 pm

    انشاء الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 2:28 pm